ArticleGPT

العربية

HIX AI Writer
ArticleGPT
BrowserGPT
أدوات
التسعير
بيت > ChatGPT > تسجيل الدخول إلى GPT-4 : كيفية تسجيل الدخول إلى ChatGPT مجانًا

تسجيل الدخول إلى GPT-4 : كيفية تسجيل الدخول إلى ChatGPT مجانًا

مع اكتشاف الملايين من المستخدمين شهريًا كيفية الحصول على ChatGPT -4 للقيام بعروضهم، فلا عجب أن يكون برنامج chatbot أحد أكثر الأدوات شيوعًا على الإنترنت. ولكن هناك مفاجأة غير سارة تنتظر كل من يتساءل عما إذا كان ChatGPT -4 مجانيًا. بمجرد أن حصل إطار عمل الدردشة عبر الإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي على الرقم "4" في الاسم، أصبحت الخدمة تعتمد على الاشتراكات.

والسؤال الآن هو متى سيكون GPT-4 مجانيًا، لكن الإجابة غير واضحة. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى التفكير في كيفية تسجيل الدخول إلى GPT-4 مجانًا - فقد قامت العديد من البدائل وخدمات الجهات الخارجية بحل هذه المشكلة بالفعل. دعنا نستكشف الخيارات التي ستمنحك الوصول المجاني إلى ChatGPT -4 اليوم.

جرب GPT-4 بدون تسجيل الدخول على الفور

ألا ترغب في قضاء الوقت في مواجهة كل متاعب الحصول على حساب OpanAI وإعداد الأشياء؟ حصلنا لك على دعم. جرب GPT-4 على الفور دون تسجيل الدخول الآن من الأسفل!

كيفية استخدام ChatGPT -4 مجانًا مع خدمات الطرف الثالث

أسهل إجابة على سؤال "كيف أحصل على ChatGPT -4 دون شراء اشتراك؟" هو: من خلال خدمات الطرف الثالث. تتيح لك هذه الخدمات استخدام GPT-4 ضمن أطرها من خلال دمج ChatGPT -4 خارج موقع ChatGPT الفعلي.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه ليست كل الأدوات التي نوصي بها هنا تمنحك وصولاً مجانيًا إلى ChatGPT -4. سيمنحك البعض فرصة لتجربة تقنية GPT-4 خارج ChatGPT ، بينما سيوفر لك البعض الآخر إمكانية الوصول إلى chatbot الفعلي.

كيفية استخدام ChatGPT -4 مع Bing

بنج

إذا كان سؤالك هو "هل ChatGPT -4 متاح من خلال Bing ؟" الجواب هو: ليس بالضبط. ولكن إذا كنت تتساءل عن مكان استخدام GPT-4 بدون حساب لـ OpenAI، فإن Bing +AI&showconv=1" target="_blank" rel="nofollow noopener"> سيكون Bing هو المكان المناسب لذلك. Bing ؟ الذكاء الاصطناعي مجهز بالفعل بنموذج GPT-4 ، بمعنى آخر، كيفية الحصول على ChatGPT -4 بدون ChatGPT .

المشكلة مع Bing (والسبب في أنه ليس بديلاً مجانيًا كاملاً ChatGPT -4) هي وظيفته بشكل أساسي كمحرك بحث بدلاً من chatbot. سيستفيد Bing من الذكاء الاصطناعي الخاص به لتزويدك بنتائج بحث أفضل ومساعدتك كخدمة GPT مجانية.

كيفية استخدام ChatGPT -4 مع الحيرة

الحيرة

على غرار Bing المذكور سابقًا، يعالج Perplexity سؤال "كيفية الوصول إلى GPT-4 " بنفس الإجابة: عبر محرك بحث. أقل شهرة من Google أو Bing ، يساعد Perplexity المستخدمين على البحث في الإنترنت بمساعدة الذكاء الاصطناعي الحديث. كما هو الحال أيضًا مع الخدمة المذكورة، فإن Perplexity ليس بديلاً مجانيًا كاملاً لـ ChatGPT -4 ولكنه بالضبط ما هو مكتوب على الصندوق: محرك بحث يدعم الذكاء الاصطناعي.

تخدم تقنية GPT-4 المستخدمة في Perplexity غرضًا واحدًا: الحصول على نتائج بحث أكثر دقة ومعلومات إضافية. مع Perplexity، ستطلق العنان للإمكانات الكاملة للإنترنت كقاعدة معرفية عالمية.

كيفية استخدام ChatGPT -4 مع ميرلين

ميرلين

بدلاً من كونه تطبيقًا أو موقعًا إلكترونيًا، يعد Merlin امتدادًا لمتصفح Google Chrome و Edge مع وظيفة GPT-4 المجانية. سوف يتكامل تمامًا مع متصفحك، مما يمنحك حلاً فوريًا لكيفية الحصول على GPT-4 مجانًا.

يتوفر Merlin في جميع أنحاء متصفحك باستخدام الرمز المثبت أو اختصار لوحة المفاتيح سهل الاستخدام. لكن هل GPT-4 مجاني مع هذا الامتداد؟ ليس على وجه التحديد. يمكنك الحصول على 50 استعلامًا مجانيًا GPT-4 مع Merlin، ولكن أولئك الذين يعرفون الحيلة سيسألون بحق "كيف يمكنني استخدام GPT-4 مجانًا مع 50 استعلامًا فقط؟" لماذا؟ يستخدم GPT-4 (المجاني أو غير ذلك) 10 استعلامات لكل مرة، مما يعني أنك ستتمكن فعليًا من استخدام Merlin's GPT-4 مجانًا خمس مرات فقط.

كيفية الوصول إلى ChatGPT -4 باستخدام ForeFront

طليعة

مع ForeFront ، وصلنا إلى أول إجابة حقيقية لسؤال "كيفية الحصول على ChatGPT دون الدفع". هذا ليس محرك بحث مدعومًا بالذكاء الاصطناعي أو تطبيقًا يسمح لك بتجربة GPT-4 لعدد محدود من المرات. بدلاً من ذلك، يعد ForeFront برنامج دردشة حقيقيًا مزودًا بـ GPT-4 . وإذا كنت تتساءل "هل سيكون GPT-4 مجانيًا مع ForeFront؟"، فالإجابة هي نعم.

لاستخدام ForeFront، ستحتاج فقط إلى فتح حساب، وبعد ذلك يمكنك المتابعة لاستكشاف القوة الكاملة لـ GPT-4 . يمكن للمستخدمين إرسال استعلامات غير محدودة بدون حد أقصى لعدد الكلمات. تتمثل الجوانب السلبية في أن ForeFront يمكن أن يكون بطيئًا لأنه يواجه أحيانًا صعوبة في تغطية الكم الهائل من حركة المرور التي يتلقاها.

كيفية استخدام ChatGPT -4 مجانًا مع Ora

أورا

Ora هو إجابة أخرى لكل من يتساءل "أين يمكنني استخدام ChatGPT -4 مجانًا؟" ومرة أخرى، نحن لا نتحدث هنا عن برنامج chatbot بديل. Ora عبارة عن منصة لبناء التطبيقات تأتي مع واجهة دردشة. وإذا كنت تريد معرفة ما إذا كان ChatGPT -4 متاحًا على هذه المنصة، فسوف يسعدك معرفة ذلك.

والأفضل من ذلك، أن الإجابة ستكون نفسها إذا سألت هل سيكون GPT-4 مجانيًا – لا تتقاضى Ora سنتًا واحدًا. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك ستتمكن من التعمق في ChatGPT -4 من خلال هذه المنصة دون قيود. ونظرًا لارتفاع الطلب، كان لا بد من أن تقتصر هذه المنصة على خمس رسائل يومية فقط لكل مستخدم.

جرب GPT مجانًا مع HIX Chat

hixai

بدلاً من السؤال عن متى سيكون GPT-4 مجانيًا، يمكنك تجربة GPT-3.5 مجانًا من خلال HIX Chat . إن HIX Chat المجاني، الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، هو بالتحديد كيفية استخدام إصدار أقدم قليلاً من GPT-4 دون القيود الحالية ورسوم الاشتراك المفروضة على chatbot. يتوفر GPT-4 أيضًا بخطة مدفوعة أكثر فعالية من حيث التكلفة من ChatGPT Plus.

يمكن لـ HIX Chat الرد على أي استفسارات، سواء من خلال إدخال نص أو PDF، والرد بناءً على صفحات الويب ومقاطع فيديو YouTube ، وتزويدك بأحدث المعلومات من خلال النقر على الإنترنت في الوقت الفعلي.

hixai2

وأفضل ما في الأمر هو أن HIX Chat متاح مجانًا كملحق لمتصفح Chrome أو Edge وكتطبيق ويب. ويمكنك أن ترى ذلك عمليًا الآن - استكشف HIX Chat مجانًا، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ، اليوم.

المنشورات ذات الصلة

عرض المزيد
  • تسجيل الدخول ChatGPT : كيف يعمل

    ما هي عملية تسجيل الدخول أو الاشتراك ChatGPT ؟ استمر في القراءة - سيخبرك دليلنا المتعمق لمتطلبات تسجيل الدخول إلى ChatGPT بكل ما تحتاج إلى معرفته.

  • كيفية الوصول إلى ChatGPT بدون تسجيل الدخول

    هل تتساءل عن كيفية الوصول إلى ChatGPT بدون تسجيل الدخول؟ لا مزيد من البحث. فيما يلي طرق لاستخدام chatbot بدون حساب ChatGPT أو التسجيل.

  • كم سعر الدردشة GPT 4؟

    هل تتساءل عن سعر Chat GPT 4؟ اقرأ هذا الدليل للتعرف على سعر ChatGPT 4 والبدائل التي يمكنك استكشافها.

  • ما هو GPT-4 وكيفية استخدامه؟

    تعلم ما هو GPT-4 وكيفية استخدامه لإنشاء إمكانيات جديدة لإنشاء المحتوى. تعرف على كيفية الوصول إلى GPT-4 والمزيد من بدائله الأكثر قوة.

English

HIX AI Writer
ArticleGPT
BrowserGPT
Tools
Pricing
Home > ChatGPT > GPT-4 Login: How to Log In to ChatGPT for Free

GPT-4 Login: How to Log In to ChatGPT for Free

Nicole Willing
Written by
Nicole WillingProfessional Tech Writer
Updated on:Dec 26, 2023

With millions of monthly users figuring out how to get ChatGPT-4 to do their bidding, it’s no wonder that the chatbot is one of the internet’s most popular tools. But an unpleasant surprise awaits all who were wondering if ChatGPT-4 is free. As soon as the framework for online AI chat got “4” in the name, the service became dependent on subscriptions.

The question now is when will GPT-4 be free, but the answer is unclear. Fortunately, you don’t need to ponder how to log in to GPT-4 for free – various alternatives and third-party services have worked that out already. Let’s explore the options that will give you free access to ChatGPT-4 today.

Try GPT-4 Without Login Right Away

Don't want to spend time going through all the hassles of getting an OpanAI account and setting things up? We got your back. Try GPT-4 instantly without logging in right now from below!

How to Use ChatGPT-4 for Free With Third-Party Services

The easiest answer to the question of “How do I get ChatGPT-4 without buying a subscription?” is: through third-party services. These services allow you to use GPT-4 within their frameworks by integrating ChatGPT-4 outside of the actual ChatGPT site.

However, it’s worth noting that not all of the tools we recommend here give you free ChatGPT-4 access. Some will give you an opportunity to try the GPT-4 tech outside of ChatGPT, while others will provide access to the actual chatbot.

How to Use ChatGPT-4 With Bing

bing

If your question is “Is ChatGPT-4 available through Bing?” the answer is: not exactly. But if you’re wondering where to use GPT-4 without an account for OpenAI, Bing will be the place for just that. How? Bing’s AI is already equipped with a GPT-4 model. In other words, it’s how to get ChatGPT-4 without ChatGPT.

The issue with Bing (and the reason it’s not a complete ChatGPT-4 free substitute) is its function mainly as a search engine rather than a chatbot. Bing will leverage its AI to give you better search results and assist you as a free GPT service.

How to Use ChatGPT-4 With Perplexity

perplexity

Similar to the previously mentioned Bing, Perplexity addresses the question of “How to access GPT-4” with the same answer: via a search engine. Less renowned than Google or Bing, Perplexity helps users search the internet with the assistance of modern AI. Also similar to the mentioned service, Perplexity isn’t a fully fledged ChatGPT-4 free alternative but precisely what it says on the box: an AI-enabled search engine.

The GPT-4 tech used in Perplexity serves a single purpose: to get more accurate search results and additional info. With Perplexity, you’ll unlock the full potential of the internet as a universal knowledge base.

How to Use ChatGPT-4 With Merlin

merlin

Rather than an app or website, Merlin is an extension for Google Chrome and Edge with free GPT-4 functionality. It will integrate completely with your browser, giving you an instant solution for how to get GPT-4 for free.

Merlin is available throughout your browser with either the pinned icon or a handy keyboard shortcut. But is GPT-4 free with this extension? Not precisely. You can get 50 free GPT-4 queries with Merlin, but those who know the trick will rightfully ask “How do I use GPT-4 without charge with only 50 queries?” Why? GPT-4 (free or otherwise) uses 10 queries for each go, which means you’ll actually get to use Merlin’s GPT-4 free only five times.

How to Access ChatGPT-4 With ForeFront

forefront

With ForeFront, we arrive at the first genuine answer to “How to get ChatGPT without paying.” This isn’t an AI-powered search engine or an app that allows you to try GPT-4 a limited number of times. Instead, ForeFront is a true chatbot with GPT-4. And if you’re asking "will GPT-4 be free with ForeFront?", the answer is yes.

To use ForeFront, you’ll only need to open an account, after which you can proceed to explore the full power of GPT-4. Users can submit unlimited queries with no maximum word count. The downsides are that ForeFront can be laggy because it sometimes struggles to cover the massive amount of traffic it receives.

How to Use ChatGPT-4 for Free With Ora

ora

Ora is another answer for all those wondering “Where can I use ChatGPT-4 for free?” And again, we’re not talking about an alternative chatbot here. Ora is an app-building platform that does come with a chat interface. And if you want to know if ChatGPT-4 is available on this platform, you’ll be pleased to learn that it is.

Better yet, the answer will be the same if you ask will GPT-4 be free – Ora doesn’t charge a dime. Yet, that doesn’t mean you’ll be able to dive into ChatGPT-4 through this platform without limitations. Owing to high demand, this platform had to be limited to only five daily messages per user.

Try GPT for Free With HIX Chat

hixai

Instead of asking when GPT-4 will be free, you can try GPT-3.5 for free with HIX Chat. Free, easily accessible, HIX Chat is precisely how to use a slightly older version of GPT-4 without the current limitations and subscription fees imposed on the chatbot. GPT-4 is also available with a more cost-effective paid plan than ChatGPT Plus.

HIX Chat can answer any queries, whether through text or PDF input, respond based on web pages and YouTube videos, and give you the latest info by tapping into the internet in real time.

hixai2

Best of all, HIX Chat is available for free as a Chrome or Edge extension and as a web app. And you can see it in action right now – explore HIX Chat for free, without any login required, today.

Related Posts

View More