BrowserGPT

BrowserGPT

اكتشف أقوى مساعد ChatGPT الشامل للويب.

تحقق من BrowserGPT
تحقق من ملحق HIX.AI لمتصفح Chrome
إنتاجية
Google Doc

اكتب // للاستمتاع بمساعدة الذكاء الاصطناعي التي نقدمها أثناء الكتابة في مستندات Google.

Gmail

اكتب // قم بصياغة رسائل بريد إلكتروني مقنعة وردود مخصصة.

الشريط الجانبي

اكتشف بديل الشريط الجانبي Bing الأكثر قوة لمتصفح Chrome.

محرك البحث

ابحث عن استجابات HIX.AI الشاملة من بين نتائج البحث النموذجية.

شريط البحث السريع

حدد أي نص عبر الإنترنت لترجمته، أو إعادة كتابته، أو تلخيصه، وما إلى ذلك.

وسائل التواصل الاجتماعي
Twitter

اكتب // لإنشاء منشورات Twitter موجزة لكنها قوية بهذا الاتجاه.

Instagram

اكتب // لإنشاء تسميات توضيحية جذابة لمنشوراتك على Instagram.

Facebook

اكتب // لصياغة منشورات Facebook التفاعلية التي تشرك مجتمعك.

Quora

اكتب // لتقديم إجابات قيمة ومؤيدة على Quora.

Reddit

اكتب // لصياغة منشورات Reddit التي تلقى صدى لدى مجتمعات معينة.

YouTube

تلخيص مقاطع فيديو YouTube الطويلة بنقرة واحدة.

أدوات
بيت > كتابة > أفضل 10 مولدات للهاشتاج

أفضل 10 مولدات للهاشتاج

استمع إلى أحد خبراء وسائل التواصل الاجتماعي وسيخبرك أن متوسط منشور Instagram يجب أن يحتوي على ما بين خمسة إلى 30 علامة تصنيف. بالتأكيد هناك سبب وجيه لذلك. المزيد من علامات التصنيف تعني أن المزيد من الأشخاص يشاهدون المنشور. ولكن كيف يمكنك التوصل إلى الكثير من علامات التصنيف الجذابة؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات إنشاء الهاشتاج العشرة هذه.

أفضل 10 مولدات للهاشتاج لنجاح وسائل التواصل الاجتماعي

  1. HIX.AI – أفضل مولد هاشتاج بشكل عام
  2. Copy.ai – أفضل منشئ علامات التصنيف لـ Instagram
  3. Sistrix – الأفضل للعثور على علامات التصنيف الشائعة على Instagram
  4. علامات التصنيف للإعجابات – الأفضل لعلامات التصنيف TikTok
  5. #HashMe – أفضل منشئ علامات التصنيف لنظام iOS
  6. RiteTag – أفضل صانع علامات التصنيف لنظام Android
  7. Influencer Marketing Hub - أفضل صانع هاشتاج من الصور
  8. Toolzu – أفضل مولد عناوين مجاني للوصول إليه
  9. Inflact – أفضل أداة Hashtag لعلامات التصنيف ذات الصلة
  10. All Hashtag – الأفضل لاقتراحات Hashtag العشوائية

HIX.AI – أفضل مولد هاشتاج بشكل عام

hix

طن من علامات التصنيف لكل موجه. هذا ما تحصل عليه باستخدام Hashtag Generator من HIX.AI ، والذي يطلب منك ثلاثة أشياء بسيطة فقط - مجموعة مختارة من الكلمات الرئيسية، والنغمة التي تريدها، واللغة المفضلة لديك. يقوم بالباقي نيابةً عنك، حيث يقوم بإنشاء ما يصل إلى خمس مجموعات من علامات التصنيف (عادةً ما بين 10 إلى 20 علامة تصنيف لكل مجموعة) بناءً على الكلمات الرئيسية التي تم إدخالها.

بالطبع، بعض اقتراحات الهاشتاج هي ببساطة الكلمات الرئيسية التي أدخلتها. لكن الأداة تقوم بعمل رائع في تحسين تلك الكلمات الرئيسية للتوصل إلى مصطلحات ذات صلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين 30 لغة - وهي مثالية لجذب جمهور Instagram متعدد اللغات. جربه وسيكون لديك علامات تصنيف أكثر مما تعرف كيفية التعامل معه.

التسعير

يمكنك الحصول على 1000 كلمة مجانًا أسبوعيًا باستخدام HIX.AI، وهو ما يجب أن يكون كافيًا لتغطية علامات التصنيف في معظم منشوراتك. إذا كنت بحاجة إلى المزيد، تبدأ الخطط المدفوعة من 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر (4.99 دولارًا أمريكيًا في حالة إصدار الفاتورة سنويًا) مقابل 20000 كلمة GPT-3.5، وحتى كلمات GPT-3.5 غير المحدودة إذا كنت تدفع 73 دولارًا أمريكيًا في الشهر (36.5 دولارًا أمريكيًا في حالة إصدار الفاتورة سنويًا).

سمات

  • طن من علامات التصنيف لكل موجه
  • ريففس على الكلمات الرئيسية التي تدخلها
  • أكثر من 30 لغة
  • إنشاء علامات التصنيف بألوان متعددة

سلبيات

  • يقتصر على GPT 3.5 ما لم تكن لديك خطة مدفوعة

Copy.ai – أفضل منشئ علامات التصنيف لـ Instagram

Copyai

تحدد Copy.ai كشكها مبكرًا من خلال التأكد من أنك تعرف أن منشئ الهاشتاج الخاص به موجه نحو Instagram. ولكي نكون منصفين، فهو يفي بوعده من خلال تقديم الكثير من علامات التصنيف الحيوية بناءً على مطالبات الكلمات الرئيسية الخاصة بك. ادمج ذلك مع أكثر من 90 أداة لكتابة النصوص التي يقدمها، ويمكنك إنشاء علامات التصنيف والمشاركات المصاحبة لها، وحتى المقالات المرتبطة بمنشوراتك.

التسعير

بافتراض أنك تريد الترقية من الطبقة المجانية، فإن Copy.ai لديه طبقة Pro تبلغ تكلفتها 49 دولارًا شهريًا (36 دولارًا إذا تم إصدار فاتورة بها سنويًا) أو طبقة Enterprise بأسعار مخصصة بناءً على احتياجاتك.

سمات

  • رائع في إنشاء علامات التصنيف الجاهزة لـ Instagram
  • الكثير من أدوات الكتابة التي تتجاوز إنشاء الهاشتاج
  • تلبية مجموعة كاملة من وسائل الإعلام الاجتماعية

سلبيات

  • يجب عليك التسجيل لاستخدام منشئ الهاشتاج
  • يقدم 25 لغة فقط ما لم تدفع مقابل الوصول إلى أكثر من 95 لغة

اقرأ المزيد عن Copy.ai

أفضل بديل Copy.ai للمحتوى وكتابة النسخ

Copy.ai مقابل Wordplay vs HIX.AI

Copy.ai مقابل Neuroflash vs HIX.AI

Sistrix – الأفضل للعثور على علامات التصنيف الشائعة على Instagram

سيستريكس

تعمل شركة Sistrix ومقرها ألمانيا على تبسيط الأمور من خلال مطالبتك بإدخال كلمة رئيسية، وبعد ذلك ستقوم ديناميكيًا بإنشاء 30 علامة تصنيف مرتبطة بتلك الكلمة الرئيسية. لكن الجزء الخاص هو أنه يمنح كل علامة من علامات التصنيف التي ينشئها تقييمًا، مما يوضح لك مدى شعبية العلامة بناءً على ما يتم استخدامه على Instagram الآن.

التسعير

إن منشئ الهاشتاج وحده مجاني الاستخدام، حيث تفرض Sistrix رسومًا فقط على مجموعة الأدوات الاجتماعية الخاصة بها كحزمة كاملة. إنه حاليًا في مرحلة تجريبية، لذا يمكنك الحصول على اشتراك شهري مقابل 1 يورو شهريًا (حوالي 1.09 دولارًا أمريكيًا) بدلاً من 99 يورو المعتاد (حوالي 108 دولارات أمريكية).

سمات

  • إنشاء 30 علامة تصنيف لكل مطالبة
  • يمكنك استخدام كلمات رئيسية متعددة
  • يصنف كل علامة تصنيف تم إنشاؤها بناءً على شعبيتها

سلبيات

  • لا توجد طريقة لتعيين لغة أخرى غير الإنجليزية

علامات التصنيف للإعجابات – الأفضل لعلامات التصنيف TikTok

علامات التصنيف

ليس كل شيء يحتاج إلى أن يكون منشئ هاشتاج IG. باستخدام علامات التصنيف للإعجابات ، يمكنك الاختيار بين Instagram أو TikTok. كمكافأة، يمكن للأداة أيضًا أن تأتي بأسماء مستخدمي Instagram، وهي مثالية لشخص لديه حساب جديد ولا يمكنه التوصل إلى شيء ما. الجانب السلبي الوحيد هو أن كل شيء مقفل خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

التسعير

يبدأ السعر من 19 دولارًا في الأسبوع، مما يتيح لك الوصول إلى منشئ الهاشتاج، بالإضافة إلى أدوات لزيادة عدد متابعيك على Instagram. يؤدي Going Pro إلى رفع السعر إلى 25 دولارًا في الأسبوع ويفتح منشئ علامات التصنيف TikTok.

سمات

  • إنشاء علامات تصنيف لـ TikTok وInstagram
  • تحليل الشعبية لكل هاشتاج
  • تقارير الأداء لعلامات التصنيف الخاصة بك

سلبيات

  • سعر مرتفع نسبيًا لإنشاء الهاشتاج
  • عليك أن تدفع المزيد مقابل علامات تصنيف TikTok

#HashMe – أفضل منشئ علامات التصنيف لنظام iOS

هاشمي

في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى منشئ الهاشتاج الذي يمنحك نظرة عامة على ما هو شائع في راحة يدك. هذا ما يقدمه #HashMe ، ولكن فقط إذا كان لديك جهاز iPhone. يُترك مستخدمو Android في حالة من الجمود، لكن مستخدمي Apple يحصلون على أداة مثالية لتسليط الضوء على أحدث العلامات الموجودة على Instagram في الوقت الحالي.

التسعير

لديك الاختيار بين عضوية شهرية بقيمة 8.99 دولارًا أمريكيًا أو الطبقة المميزة، والتي تطلب دفعة لمرة واحدة بقيمة 59.99 دولارًا أمريكيًا.

سمات

  • عظيم في العثور على العلامات الشائعة
  • يمكن إنشاء علامات التصنيف من الصور وكذلك إدخال النص

سلبيات

  • متاح فقط لأجهزة iOS
  • باهظ الثمن نظرًا لأنه يقدم 15 علامة تصنيف فقط لكل مطالبة

RiteTag – أفضل صانع علامات التصنيف لنظام Android

طقوس العلامة

RiteTag هو منشئ علامات تصنيف ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي لأنه يأتي بعلامات لشيئين – الصور والنص. يطالب النص بالعمل كما تتوقع. أدخل كلمة رئيسية وستحصل على مجموعة مختارة من علامات التصنيف ذات الصلة. ولكن المولد القائم على الصور هو الذي يتألق، حيث يمكنه تحليل الصورة لإنشاء علامات تصنيف حساسة للسياق بناءً على ما تراه.

التسعير

RiteTag مجاني للاستخدام، على الرغم من أنه جزء من مجموعة RiteKit التي يمكن أن تكلفك 65 دولارًا شهريًا إذا اشتركت في كل شيء.

سمات

  • إنشاء علامات التصنيف للصور والنص
  • متوفر على أنظمة iOS، وChrome، وAndroid

سلبيات

  • يجب عليك تنزيل تطبيق أو ملحق لاستخدامه
  • يدفعك نحو الاشتراك في RiteKit

Influencer Marketing Hub – أفضل صانع هاشتاج للصور

المؤثر

يعمل منشئ الهاشتاج الخاص بـ Influencer Marketing Hub بشكل مختلف قليلاً. بدلاً من طلب مطالبات نصية، يقوم بتحميل صورة يفسرها لتوفير كلمات رئيسية ذات صلة بما يراه. يمكنك اختيار خمس من هذه الكلمات الرئيسية وتقترح الأداة مجموعة من علامات التصنيف.

التسعير

أنت لا تدفع دولارًا واحدًا مقابل مولد الهاشتاج الخاص بـ Influencer Marketing Hub.

سمات

  • يختار الكلمات الرئيسية لك بناءً على تحميل الصورة
  • احصل على علامات التصنيف لما يصل إلى خمس كلمات رئيسية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي
  • 100٪ مجانا

سلبيات

  • ليس لديك سوى القليل من التحكم في الكلمات الرئيسية المقترحة
  • يؤدي تفسير الصور إلى ظهور الكثير من علامات التصنيف غير ذات الصلة

Toolzu – أفضل مولد عناوين مجاني للوصول إليه

com.toolzu

يمنحك Toolzu ثلاثة خيارات عند إنشاء علامات التصنيف – الكلمات الرئيسية وعناوين URL والصور. على الرغم من أن تفسير الصور يترك شيئًا مما هو مرغوب فيه، فإن القدرة على استخدام عنوان URL للمنشور يعد أمرًا رائعًا لإنشاء علامات التصنيف للمشاركات المتعلقة بنشاطك التجاري أو أحدث المقالات.

التسعير

Toolzu مجاني للاستخدام على المتصفحات وعبر تطبيقاته.

سمات

  • قم بإنشاء علامات التصنيف بناءً على الكلمات الرئيسية أو الصور أو عناوين URL
  • انظر مستويات الاستخدام لكل علامة تصنيف تم إنشاؤها
  • لديه تطبيقات الهاتف المحمول لنظامي التشغيل Android و iOS

سلبيات

  • إنشاء علامة التصنيف للصورة ليس رائعًا
  • يقترح علامات التصنيف الموجودة بدلاً من إنشاء علامات التصنيف الخاصة به

Inflact – أفضل أداة Hashtag لعلامات التصنيف ذات الصلة

inflat

يتيح لك Inflact إنشاء علامات التصنيف باستخدام صورة أو عنوان URL للنشر أو نص. ولكن الاختلاف يكمن في طريقة عرض العلامات التي تم إنشاؤها. بالإضافة إلى عرض تلك الأكثر صلة بموجهك، فإنه يأتي أيضًا مع الكثير من العلامات التي قد تكون ذات صلة، مما يمنحك خيارات أكثر من جميع أدوات الهاشتاج الأخرى تقريبًا.

التسعير

على الرغم من أن منشئ الهاشتاج الخاص بـ Inflact مجاني للاستخدام، إلا أن بقية أدواته ليست كذلك. تتراوح الأسعار من 54 دولارًا شهريًا للحزمة الأساسية إلى 84 دولارًا إذا انتقلت إلى Pro. ملاحظة - تركز هذه الأدوات بشكل أكبر على إنشاء ملفك الشخصي على Instagram، لذا يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على متابعين.

سمات

  • يقترح عددًا كبيرًا من علامات التصنيف لكل مطالبة
  • تحميل الصور ونشر عناوين URL والمطالبات النصية
  • تطبيقات لنظامي التشغيل iOS وAndroid

سلبيات

  • اقتراحات هاشتاج الصور ليست دقيقة مثل المنافسين
  • يتم قفل معظم الأدوات الإضافية خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع

All Hashtag – الأفضل لاقتراحات Hashtag العشوائية

كل الهاشتاج

خيار "عشوائي" الخاص بكل الهاشتاج ليس في الواقع عشوائيًا بنسبة 100%. بدلاً من إعطائك علامات تصنيف لا علاقة لها بأي موضوع يمكن التفكير فيه، فإنه يوفر علامات عشوائية مرتبطة بالكلمة الرئيسية التي تدخلها. لذا، فهي ذات صلة، لكن لم يتم التحقق من شعبيتها. بالطبع، يمكن للأداة أيضًا عرض العلامات "الأعلى" و"المباشرة" إذا كنت تريد رؤية ما هو رائج الآن.

التسعير

كل الهاشتاج مجاني للاستخدام، دون أي محاذير أو شروط.

سمات

  • يمكن أن تساعدك ميزة "العشوائية" الرائعة في العثور على علامات التصنيف المتخصصة
  • تُظهر عمليات البحث "الأعلى" و"المباشرة" العلامات الرائجة الآن

سلبيات

  • عظام عارية جميلة
  • يميل إلى إنشاء علامات تصنيف غير ذات صلة

الأسئلة الشائعة حول أفضل مولدات الهاشتاج

هل يمكن لمولدي الهاشتاج التنبؤ بشعبية الهاشتاج؟

عموما لا. بدلاً من ذلك، فهم جيدون حقًا في إخبارك بالوسوم الرائجة حاليًا، على افتراض أنهم يستمدون علاماتهم مباشرة من Instagram أو TikTok. إذا لم يكن هناك رابط مباشر إلى النظام الأساسي، فإن المولدات تميل إلى البحث بناءً على الكلمات الرئيسية أو عناوين URL أو الصور التي تقدمها.

كيف تعمل مولدات الهاشتاج على تعزيز التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي؟

بسيطة - فهي توفر لك علامات تصنيف أكثر ارتباطًا ومحسّنة لتحسين محركات البحث.

اعتمادًا على المُنشئ، قد تحصل أيضًا على معلومات حول مدى شعبية الهاشتاج حاليًا، مما يسمح لك بتحقيق التوازن بين العلامات القوية والخيارات المتخصصة. إنها رائعة إذا كنت ماهرًا في إنشاء المنشورات ولكنك تواجه صعوبة في التوصل إلى عدد كبير من العلامات للمحتوى الخاص بك.

ما هو أفضل مولد الهاشتاج؟

يبرز Hashtag Generator الخاص بـ HIX.AI لعدة أسباب.

بالإضافة إلى استخدام كل من GPT-3.5 و4 لإنشاء علاماته، فإنه يوفر خيارات النغمة واللغة. يعد هذا الأخير رائعًا إذا كان لديك جمهور متعدد اللغات لأنه يمكنك إنشاء علامات تصنيف تجذب الجميع وأي جمهور. أما بالنسبة للنغمة، فالأمر كله يتعلق بالسياق. العلامات الاحترافية للمشاركات المتعلقة بالعمل والعلامات الممتعة لمزيد من المنشورات غير الرسمية، على سبيل المثال.

BrowserGPT

BrowserGPT

Explore the most powerful, all-in-one ChatGPT copilot for the web.

Check BrowserGPT
Check BrowserGPT
Productivity
Google Doc

Type // to enjoy our AI assistance as you write on Google Docs.

Gmail

Type // craft compelling emails and personalized replies.

Sidebar

Explore a more powerful Bing sidebar alternative for Chrome.

Search Engine

Find HIX.AI's comprehensive responses among typical search results.

Quick Lookup Bar

Select any text online to translate, rewrite, summarize, etc.

Social Media
Twitter

Type // to compose concise yet powerful Twitter posts that trend.

Instagram

Type // to create engaging captions for your Instagram posts.

Facebook

Type // to draft interactive Facebook posts that engage your community.

Quora

Type // to provide valuable, upvoted answers on Quora.

Reddit

Type // to craft Reddit posts that resonate with specific communities.

YouTube

Summarize long YouTube videos with one click.

Tools
Home > Writing > 10 Best Hashtag Generators

10 Best Hashtag Generators

Scott Brown
Written by
Scott BrownProfessional Tech Writer
Updated on:Jun 18, 2024

Listen to a social media expert and they’ll tell you that the average Instagram post should have between five and 30 hashtags. Surely there is a good reason for that. More hashtags mean more people see the post. But how are you going to come up with so many catchy hashtags? That’s where these 10 hashtag creator tools come in.

10 Best Hashtag Generators for Social Media Success

  1. HIX.AI – Best Hashtag Generator Overall
  2. Copy.ai – Best Hashtag Generator for Instagram
  3. Sistrix – Best for Finding Popular Instagram Hashtags
  4. Hashtags for Likes – Best for TikTok Hashtags
  5. #HashMe – Best Hashtag Generator for iOS
  6. RiteTag – Best Hashtag Maker for Android
  7. Influencer Marketing Hub – Best Hashtag Maker From Images
  8. Toolzu – Best Headline Generator Free to Access
  9. Inflact – Best Hashtag Tool for Related Hashtags
  10. All Hashtag – Best for Random Hashtag Suggestions

HIX.AI – Best Overall Hashtag Generator

hix

Tons of hashtags per prompt. That’s what you get with this Hashtag Generator from HIX.AI, which only asks you for three simple things – a selection of keywords, your desired tone, and your preferred language. It does the rest for you, generating up to five collections of hashtags (usually between 10 and 20 hashtags per collection) based on the keywords entered.

Of course, some of the hashtag suggestions are simply the keywords you entered. But the tool does a great job of riffing on those keywords to come up with related terms. Plus, you get to choose between 30 languages – ideal for appealing to a multi-lingual Instagram audience. Try it out and you’ll have more hashtags than you know how to handle.

Pricing

You get 1,000 words for free per week with HIX.AI, which should be enough to cover the hashtags on most of your posts. If you need more, paid plans start from $9.99 per month ($4.99 if billed annually) for 20,000 GPT-3.5 words, up to unlimited GPT-3.5 words if you pay $73 per month ($36.5 if billed annually).

Features

  • Tons of hashtags per prompt
  • Riffs on the keywords you enter
  • Over 30 languages
  • Create hashtags in multiple tones

Cons

  • Limited to GPT 3.5 unless you have a paid plan

Copy.ai – Best Hashtag Generator for Instagram

copyai

Copy.ai sets out its stall early by ensuring you know its hashtag generator is geared toward Instagram. And to be fair, it delivers on its promise by offering tons of lively hashtags based on your keyword prompts. Combine that with the 90+ copywriting tools it offers, and you can create hashtags, the posts to go with them, and even articles linked to your posts.

Pricing

Assuming you want to upgrade from the Free tier, Copy.ai has a Pro tier costing $49 per month ($36 if billed annually) or an Enterprise tier with customized prices based on your needs.

Features

  • Great at creating Instagram-ready hashtags
  • Tons of writing tools beyond hashtag creation
  • Cater to a full suite for social media

Cons

  • You have to sign up to use the hashtag generator
  • Only offers 25 languages unless you pay to get access to 95+

Read More About Copy.ai

Best Copy.ai Alternative for Content and Copy Writing

Copy.ai vs Wordplay vs HIX.AI

Copy.ai vs Neuroflash vs HIX.AI

Sistrix – Best for Finding Popular Instagram Hashtags

sistrix

The Germany-based Sistrix keeps things simple by asking you to enter a keyword, after which it’ll dynamically generate 30 hashtags related to that keyword. But the special part is that it gives each of the hashtags it creates a rating, showing you how popular the tag is based on what’s being used on Instagram right now.

Pricing

The hashtag generator on its own is free to use, with Sistrix only charging for its suite of social tools as a full package. It’s currently in beta, so you can land a monthly subscription for €1 per month (approx. $1.09) rather than the usual €99 (approx. $108).

Features

  • Creates 30 hashtags per prompt
  • You can use multiple keywords
  • Ranks each hashtag created based on popularity

Cons

  • No way to set a language other than English

Hashtags for Likes – Best for TikTok Hashtags

hashtags

Not everything needs to be an IG hashtag generator. With Hashtags for Likes, you get the choice – Instagram or TikTok. As a bonus, the tool can even come up with Instagram usernames, perfect for somebody who has a new account and can’t come up with something. The only downside is that everything’s locked behind a paywall.

Pricing

Pricing starts at $19 per week, which gives you access to the hashtag generator, as well as tools to grow your follower count on Instagram. Going Pro ups the price to $25 per week and unlocks the TikTok hashtag generator.

Features

  • Creates hashtags for TikTok and Instagram
  • Popularity analysis for each hashtag
  • Performance reports for your hashtags

Cons

  • Relatively high price tag for hashtag generation
  • You have to pay more for TikTok hashtags

#HashMe – Best Hashtag Generator for iOS

hashme

Sometimes, you just want a hashtag creator that gives you an overview of what’s trending in the palm of your hand. That’s what #HashMe delivers, though only if you have an iPhone. Android users are left in the cold, but Apple users get a tool that’s ideal for highlighting the trendiest tags going on Instagram right now.

Pricing

You have a choice between an $8.99 monthly membership or the Premium tier, which asks for a one-off payment of $59.99.

Features

  • Great at finding trending tags
  • Can create hashtags from photos as well as text input

Cons

  • Only available for iOS devices
  • Expensive given that it only offers 15 hashtags per prompt

RiteTag – Best Hashtag Maker for Android

rite-tag

RiteTag is a smart AI hashtag generator because it comes up with tags for two things – images and text. The text prompts work as you’d expect. Enter a keyword and you get a selection of related hashtags. But it’s the image-based generator that shines, as it can analyze an image to create context-sensitive hashtags based on what it sees.

Pricing

RiteTag is free to use, though it’s part of the RiteKit suite that can set you back $65 per month if you subscribe to the whole thing.

Features

  • Creates hashtags for images and text
  • Available on iOS, Chrome, and Android

Cons

  • You have to download an app or extension to use it
  • Pushes you toward a subscription to RiteKit

Influencer Marketing Hub – Best Hashtag Maker for Images

influencer

Influencer Marketing Hub’s hashtag generator works a little differently. Rather than asking for text prompts, it has you upload an image that it interprets to provide keywords related to what it sees. You pick five of those keywords and the tool suggests a bunch of hashtags.

Pricing

You don’t pay a dollar for Influencer Marketing Hub’s hashtag generator.

Features

  • Picks keywords for you based on an image upload
  • Get hashtags for up to five AI-generated keywords
  • 100% free

Cons

  • You have little control over the suggested keywords
  • Image interpretation leads to lots of irrelevant hashtags

Toolzu – Best Headline Generator Free to Access

toolzu

Toolzu gives you three options when generating hashtags – keywords, URLs, and images. Though the image interpretation leaves something to be desired, being able to use a post URL is great for creating hashtags for posts about your business or most recent articles.

Pricing

Toolzu is free to use on browsers and via its apps.

Features

  • Generate hashtags based on keywords, images, or URLs
  • See usage levels for each generated hashtag
  • Has mobile apps for Android and iOS

Cons

  • Image hashtag generation isn’t great
  • Suggests existing hashtags rather than creating its own

Inflact – Best Hashtag Tool for Related Hashtags

inflact

Inflact lets you generate hashtags using an image, post URL, or text. But where it differs is in the way it displays the created tags. Beyond showcasing those most relevant to your prompt, it also comes up with tons of tags that may be related, giving you more options than almost all other hashtag tools.

Pricing

Though Inflact’s hashtag generator is free to use, the rest of its tools aren’t. Prices range from $54 per month for the Basic package to $84 if you go Pro. Note – these tools are focused more on building your Instagram profile, so they can be useful if you’re struggling to get followers.

Features

  • Suggests tons of hashtags per prompts
  • Upload images, post URLs, and text prompts
  • Apps for iOS and Android

Cons

  • Photo hashtag suggestions are not as accurate as competitors
  • Most extra tools are locked behind a paywall

All Hashtag – Best for Random Hashtag Suggestions

all-hashtag

All Hashtag’s “Random” option isn’t actually 100% random. Rather than giving you hashtags that are unrelated to any subject it can think of, it provides random tags related to a keyword you enter. So, they’re relevant, but they’re not checked for popularity. Of course, the tool can also show “Top” and “Live” tags if you want to see what’s trending right now.

Pricing

All Hashtag is free to use, with no caveats or conditions.

Features

  • Cool “Random” feature can help you find niche hashtags
  • “Top” and “Live” searches show what tags are trending right now

Cons

  • Pretty bare bones
  • Tends to create irrelevant hashtags

FAQs About the Best Hashtag Generators

Can hashtag generators predict the popularity of a hashtag?

Generally, no. Instead, they’re really good at telling you what hashtags are currently trending, assuming they draw their tags directly from Instagram or TikTok. If there’s no direct link to a platform, the generators tend to riff based on the keywords, URLs, or images you provide.

How do hashtag generators boost social media engagement?

Simple – they give you more relatable and SEO-optimized hashtags.

Depending on the generator, you may even get information about how popular the hashtag currently is, allowing you to strike a balance between heavy-hitting tags and niche choices. They’re great if you’re a whiz at creating posts but struggle with coming up with tons of tags for your content.

Which is the best hashtag generator?

HIX.AI’s Hashtag Generator stands out for a few reasons.

Beyond using both GPT-3.5 & 4 to create its tags, it offers tone and language options. The latter is great if you have a multilingual audience because you can create hashtags that appeal to everybody and any audience. As for tone, it’s all about context. Professional tags for work-related posts and fun tags for more casual posts, for instance.

Related Posts

View More