BrowserGPT

BrowserGPT

اكتشف أقوى مساعد ChatGPT الشامل للويب.

تحقق من BrowserGPT
تحقق من ملحق HIX.AI لمتصفح Chrome
إنتاجية
Google Doc

اكتب // للاستمتاع بمساعدة الذكاء الاصطناعي التي نقدمها أثناء الكتابة في مستندات Google.

Gmail

اكتب // قم بصياغة رسائل بريد إلكتروني مقنعة وردود مخصصة.

الشريط الجانبي

اكتشف بديل الشريط الجانبي Bing الأكثر قوة لمتصفح Chrome.

محرك البحث

ابحث عن استجابات HIX.AI الشاملة من بين نتائج البحث النموذجية.

شريط البحث السريع

حدد أي نص عبر الإنترنت لترجمته، أو إعادة كتابته، أو تلخيصه، وما إلى ذلك.

وسائل التواصل الاجتماعي
Twitter

اكتب // لإنشاء منشورات Twitter موجزة لكنها قوية بهذا الاتجاه.

Instagram

اكتب // لإنشاء تسميات توضيحية جذابة لمنشوراتك على Instagram.

Facebook

اكتب // لصياغة منشورات Facebook التفاعلية التي تشرك مجتمعك.

Quora

اكتب // لتقديم إجابات قيمة ومؤيدة على Quora.

Reddit

اكتب // لصياغة منشورات Reddit التي تلقى صدى لدى مجتمعات معينة.

YouTube

تلخيص مقاطع فيديو YouTube الطويلة بنقرة واحدة.

أدوات
بيت > ChatGPT > كيفية إصلاح مشكلة "عدد الطلبات الكثيرة جدًا في ChatGPT Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later. "

كيفية إصلاح مشكلة "عدد الطلبات الكثيرة جدًا في ChatGPT Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later. "

منذ ظهور ChatGPT ، أصبح نمو شعبيته غير مسبوق. بعد شهرين فقط من إطلاقه، وصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا إلى 100 مليون ، مما سجل الرقم القياسي لقاعدة المستخدمين الأسرع نموًا.

نظرًا لمدى فائدة روبوتات الدردشة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، لا ينبغي أن يكون هذا الارتفاع في شعبيتها مفاجئًا. ولكن على الرغم من أن تحطيم الأرقام القياسية يعد إنجازًا رائعًا، إلا أن هذا العدد الهائل من المستخدمين تسبب أيضًا في الكثير من المشكلات لـ ChatGPT .

إذا حاولت استخدام ChatGPT وواجهتك الرسالة سيئة السمعة " Too many requests in 1 hour. Try again later. "; رسالة خطأ، فأنت تعرف بالضبط ما تشير إليه هذه المقالة. ولكن لماذا يحدث هذا الخطأ وكيف يمكنك إصلاحه؟ هذا ما هذا الدليل هنا ليعلمك.

هل تبحث عن طريقة خالية من المتاعب للوصول إلى ChatGPT ؟

يمكن أن يكون ChatGPT الذي لا يتطلب تسجيل الدخول هو ما تبحث عنه! جربه هنا:

لماذا يعرض ChatGPT الرسالة " Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later. "; خطأ؟

رسالة الخطأ هذه لا تحتاج إلى شرح - لقد أرسلت عددًا كبيرًا جدًا من الطلبات إلى خادم ChatGPT خلال ساعة واحدة، والآن أنت "محظور."; قد تتساءل، "كم عدد الطلبات التي تعتبر كثيرة جدًا بالنسبة لـ ChatGPT ؟"؛ لسوء الحظ، لا توجد طريقة لمعرفة ذلك، حيث أن ChatGPT لا يكشف علنًا عن حد الطلب المحدد الخاص به.

في الأساس، الطريقة الوحيدة لمعرفة أنك قمت بذلك هي من خلال رسالة الخطأ. بالإضافة إلى " Too many requests in 1 hour. Try again later. ";، قد يعرض ChatGPT أيضًا رسالة " Too many requests, please slow down. "; رسالة خطأ. خذ هذه الرسالة كتحذير و(كما يقترح برنامج الدردشة الآلي) أبطئ السرعة قبل أن تفقد إمكانية وصولك إلى ChatGPT .

الآن، قد تعتقد أن حل هذه المشكلة بسيط جدًا - فقط حاول مرة أخرى خلال ساعة واحدة. وهذا أمر مفهوم تمامًا (ويجب أن يحل المشكلة!). ولكن قد يظهر هذا الخطأ أحيانًا حتى لو لم تكن قد قدمت عددًا كبيرًا جدًا من الطلبات، وهنا يأتي دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها لإنقاذك.

كيفية إصلاح "عدد كبير جدًا من الطلبات في ساعة واحدة" في ChatGPT . حاول مرة أخرى لاحقًا؛ خطأ

إذا كنت مصرًا على استخدام ChatGPT ولكنك تستمر في تلقي هذه الرسالة المزعجة (وغير المبررة)، فإليك ما يجب فعله.

قم بتحديث الصفحة

على الرغم من أن هذا الحل قد يبدو بسيطًا للغاية، إلا أنه يكون كافيًا في بعض الأحيان لحل المشكلة. لذا، أول شيء يجب عليك فعله عندما تواجه الرسالة " Too many requests in 1 hour. Try again later. "; يتم الضغط على الرسالة على زر التحديث في متصفحك. إذا لم يكن هذا الخطأ سوى خلل، فيجب أن تكون قادرًا على الاستمرار في استخدام ChatGPT بدون أي متاعب بعد ذلك.

ابدأ محادثة جديدة

إذا كنت تعمل في نفس الدردشة لبعض الوقت، فقد ترى شكلاً آخر لرسالة الخطأ: "لقد وصلت إلى الحد الأقصى المسموح به من الرسائل في الساعة. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا."; إذا لم تكن قد أرسلت هذا العدد الكبير من الرسائل، فحاول التبديل إلى دردشة جديدة والمحاولة هناك. للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر فوق "دردشة جديدة"؛ الزر الموجود في الزاوية العلوية اليسرى.

دردشة جديدة

أعد تسجيل الدخول إلى ChatGPT

لن يفاجأ أي شخص يتمتع بالذكاء التكنولوجي إلى حد ما بهذا الحل. بعد كل شيء، يعد تسجيل الخروج والعودة مرة أخرى طريقة مجربة ومختبرة لحل مشكلات الاتصال عبر الإنترنت. لذا، إذا كان ChatGPT يسبب لك مشكلة، فجرّب هذه الطريقة. إذا كنت محظوظًا، فسيتم مسح الخطأ ويتيح لك الاستمرار في استخدام برنامج الدردشة الآلية بحرية.

تحقق من حالة خادم ChatGPT

في بعض الأحيان، تظهر الرسالة "لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد الرسائل في الساعة. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا."; الرسالة لا علاقة لها بك. وبدلاً من ذلك، يتعلق الأمر بخوادم ChatGPT . إذا كانت خوادم chatbot معطلة بسبب الصيانة أو التوقف، فلن تتمكن من استخدامه دون حدوث خلل أو أخطاء أو أخطاء.

ولحسن الحظ، يستغرق الأمر نقرة واحدة لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا. تفضل بزيارة صفحة حالة OpenAI ، وستعرف على الفور ما إذا كانت جميع الأنظمة قيد التشغيل أم لا. إذا كانت الإجابة بنعم، فسوف تحتاج إلى البحث عن حل آخر. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الحل الوحيد القابل للتطبيق هو انتظار فريق ChatGPT لإصلاح المشكلة.

حالة الملقم

امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك

إذا استمر ChatGPT في عرض الرسالة "لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد الرسائل في الساعة. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا."; خطأ حتى بعد أن تم حله، فقد يكون متصفحك على خطأ. ربما أصبحت ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك مليئة بالملفات بحيث لا يمكنها جلب بيانات جديدة من ChatGPT . إذا كان الأمر كذلك، فإن مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بك يجب أن يفي بالغرض.

تعتمد الخطوات الدقيقة على متصفحك. ومع ذلك، فهي متشابهة عبر الأنظمة الأساسية، لذا فإن الطريقة التالية المستندة إلى Google Chrome يجب أن تمنحك فكرة واضحة عن كيفية القيام بذلك:

  1. انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى لفتح قائمة الإعدادات.
  2. قم بالتمرير إلى "مزيد من الأدوات"؛ خيار.
مخبأ المتصفح
  1. حدد "مسح بيانات التصفح...";
متصفح ذاكرة التخزين المؤقت-2
  1. حدد المربع بجوار "الصور والملفات المخزنة مؤقتًا"؛ خيار.
com.cachedimages
  1. انقر على "مسح البيانات"؛ لتأكيد الإجراء.

استخدم حساب ChatGPT آخر

إذا كان ChatGPT لا يزال يسبب لك المشاكل، فقد يتعين عليك التبديل إلى حساب آخر. استخدم حسابًا موجودًا أو افتح حسابًا جديدًا وحاول مرة أخرى. إذا كان الخطأ من جانبك حقًا، فيجب أن يحل هذا المشكلة.

اشترك في ChatGPT Plus

هل تريد تجنب رؤية الرسالة "لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد الرسائل في الساعة. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا."; خطأ تماما؟ إذا كان الأمر كذلك، فاشترك في ChatGPT Plus. سيسمح لك هذا بالوصول إلى ChatGPT حتى في أوقات الذروة وزيادة عدد الطلبات التي يمكنك إرسالها كل ساعة.

chatgpt-plus

استخدم بديل ChatGPT

لنفترض أن أياً من الحلول المدرجة لا يناسبك. أو أنك ببساطة لا ترغب في تنفيذ العديد من الخطوات في كل مرة يقرر فيها ChatGPT عرض رسالة خطأ جديدة. في هذه الحالة، أفضل شيء يمكنك القيام به هو التبديل إلى روبوت دردشة مختلف يعمل بالذكاء الاصطناعي.

إذا كنت تبحث عن برنامج chatbot يمكنه منافسة هذه الأداة القوية، فدعنا نجعلك أفضل - نقدم لك بديل ChatGPT الذي يمكنه التفوق في أداء ChatGPT . أدخل HIX Chat .

hix.ai

يتمتع برنامج الدردشة الآلي هذا، المستند إلى ChatGPT و GPT-4 ، بنفس وظائف ChatGPT (بدون جميع الأخطاء) ولكنه يسمح لك أيضًا بالوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي. بمعنى آخر، معرفتها ليست محددة أو محدودة مثل ChatGPT . وأيضًا، باستخدام HIX Chat ، ستتمكن من العمل مع ما هو أكثر بكثير من مجرد المطالبات النصية. ملفات أو روابط PDF؛ سمها ما شئت، يمكن لـ HIX Chat قراءتها (وتعمل العجائب معها!).

يمكنك الوصول إلى برنامج الدردشة المذهل هذا أدناه، عبر تطبيق الويب (مجاني، لا يلزم تسجيل الدخول) أو ملحقات متصفح Google Chrome و Microsoft Edge من HIX.AI

قم بإجراء محادثة مع الذكاء الاصطناعي بدون متاعب

مع كل الحلول الموضحة في هذا الدليل، من المفترض ألا تواجه أية مشكلات في حل المشكلة المزعجة " Too many requests in 1 hour. Try again later. "; رسالة خطأ. إذا لم يكن الأمر كذلك، فلا داعي للقلق. سيوفر لك HIX Chat كل ما كان من المفترض أن يقدمه ChatGPT (وأكثر من ذلك بكثير!).

المنشورات ذات الصلة

عرض المزيد

BrowserGPT

BrowserGPT

Explore the most powerful, all-in-one ChatGPT copilot for the web.

Check BrowserGPT
Check HIX.AI Chrome Extension
Productivity
Google Doc

Type // to enjoy our AI assistance as you write on Google Docs.

Gmail

Type // craft compelling emails and personalized replies.

Sidebar

Explore a more powerful Bing sidebar alternative for Chrome.

Search Engine

Find HIX.AI's comprehensive responses among typical search results.

Quick Lookup Bar

Select any text online to translate, rewrite, summarize, etc.

Social Media
Twitter

Type // to compose concise yet powerful Twitter posts that trend.

Instagram

Type // to create engaging captions for your Instagram posts.

Facebook

Type // to draft interactive Facebook posts that engage your community.

Quora

Type // to provide valuable, upvoted answers on Quora.

Reddit

Type // to craft Reddit posts that resonate with specific communities.

YouTube

Summarize long YouTube videos with one click.

Tools
Home > ChatGPT > How to Fix ChatGPT's "Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later."

How to Fix ChatGPT's "Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later."

Scott Brown
Written by
Scott BrownProfessional Tech Writer
Updated on:Dec 26, 2023

Since ChatGPT appeared, its growth in popularity has been unprecedented. Just two months after the launch, it reached 100 million monthly active users, thus setting the record for the fastest-growing user base.

Given how useful artificial intelligence (AI) chatbots are, this surge in popularity shouldn't come as a surprise. But while breaking records is an amazing feat, this massive number of users has also caused quite a lot of problems for ChatGPT.

If you tried to use ChatGPT and were met with the infamous "Too many requests in 1 hour. Try again later."; error message, you know precisely what this article refers to. But why does this error occur, and how can you fix it? That's what this guide is here to teach you.

Looking For a Trouble-Free Way to Access ChatGPT?

Our no-login-required ChatGPT can be what you're seeking! Try it out here:

Why Does ChatGPT Display the "Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later."; Error?

This error message is pretty self-explanatory -- you've sent too many requests to the ChatGPT server within an hour, and now you're "locked out."; You might wonder, "How many requests are too many for ChatGPT?"; Unfortunately, there's no way to know this, as ChatGPT doesn't publicly disclose its specific request limit.

Basically, the only way to know you've done so is through the error message. Besides the typical "Too many requests in 1 hour. Try again later.";, ChatGPT might also display the "Too many requests, please slow down."; error message. Take this message as a warning and (as the chatbot suggests) slow down before losing your access to ChatGPT.

Now, you might think that the solution to this problem is quite simple -- just try again in one hour. And that's perfectly understandable (and should fix the problem!). But this error can sometimes appear even if you haven't made too many requests, which is where this troubleshooting guide comes to your rescue.

How to Fix ChatGPT's "Too Many Requests in 1 Hour. Try Again Later"; Error

If you're adamant about using ChatGPT but keep getting this annoying (and unwarranted) message, here's what to do.

Refresh the Page

Though this solution might seem too simple, sometimes it's enough to resolve the issue. So, the first thing you should do when met with the "Too many requests in 1 hour. Try again later."; message is hit the refresh button on your browser. If this error has been nothing but a glitch, you should be able to continue using ChatGPT hassle-free afterward.

Start a New Chat

If you've been working within the same chat for some time, you might see another variation of the error message: "You've reached our limit of messages per hour. Please try again later."; If you haven't sent that many messages, try switching to a new chat and trying there. To do so, simply click the "New chat"; button in the top-left corner.

new-chat

Re-Login to ChatGPT

Anyone who's somewhat tech-savvy won't be surprised by this solution. After all, logging out and back in is a tried and tested way of resolving connectivity issues across the internet. So, if ChatGPT is giving you trouble, try this method. If you're lucky, it will clear the error and let you continue using the chatbot freely.

Check the ChatGPT's Server Status

Sometimes, the "You've reached our limit of messages per hour. Please try again later."; message has nothing to do with you. Instead, it has to do with ChatGPT's servers. If the chatbot's servers are down due to maintenance or downtime, you won't be able to use it without glitches, bugs, and errors.

Luckily, it takes one click to know whether this is the case. Visit OpenAI's status page, and you'll immediately know if all systems are operational. If yes, you'll need to look for another solution. If not, the only viable solution is to wait for the ChatGPT team to fix the issue.

server-status

Clear Your Browser's Cache

If ChatGPT continues to display the "You've reached our limit of messages per hour. Please try again later."; error even after it should've been resolved, your browser might be at fault. Your browser's cache might've become too cluttered with files to fetch fresh data from ChatGPT. If that's the case, clearing your cache should do the trick.

The exact steps depend on your browser. However, they are similar across platforms, so the following method based on Google Chrome should give you a clear idea of how to do it:

  1. Click on the three dots in the top-right corner to open the settings menu.
  2. Scroll to the "More tools"; option.
browser-cache
  1. Select "Clear browsing data…";
browser-cache-2
  1. Check the box next to the "Cached images and files"; option.
cachedimages
  1. Click "Clear data"; to confirm the action.

Use Another ChatGPT Account

If ChatGPT is still giving you trouble, you might have to switch to another account. Use an existing account or open a new one and try again. If the error was truly on your end, this should take care of the problem.

Subscribe to ChatGPT Plus

Do you want to avoid seeing the "You've reached our limit of messages per hour. Please try again later."; error altogether? If so, subscribe to ChatGPT Plus. This will allow you to access ChatGPT even during peak times and increase the number of requests you can send hourly.

chatgpt-plus

Use a ChatGPT Alternative

Suppose none of the listed solutions works for you. Or, you simply don't want to go through so many steps every time ChatGPT decides to display a new error message. In that case, the best thing you can do is switch to a different AI chatbot.

If you're looking for a chatbot that can rival this powerful tool, let us do you one better -- present you with a ChatGPT alternative that can outperform ChatGPT. Enter HIX Chat.

hix.ai

This chatbot, based on ChatGPT and GPT-4, has all the same functionalities as ChatGPT (without all the errors) but also allows you to access real-time data. In other words, its knowledge isn't as capped or limited as ChatGPT's. Also, using HIX Chat, you'll be able to work with much more than text prompts. PDF files or links; you name it, HIX Chat can read it (and work wonders with it!).

You can access this incredible chatbot below, via the web app (free, no-login required) or HIX.AI's Google Chrome and Microsoft Edge browser extensions.

Have a Chat With AI Hassle-Free

With all the solutions outlined in this guide, you should have no issues resolving the pesky "Too many requests in 1 hour. Try again later."; error message. If not, there's nothing to worry about. HIX Chat will give you everything ChatGPT was supposed to (and much more!).

Related Posts

View More