ArticleGPT

ArticleGPT

ArticleGPT

أنشئ مقالات مدونة قائمة على الحقائق وصديقة لمحركات البحث (SEO) ومحدثة وتحتل مرتبة عالية على Google.

تحقق من ArticleGPT
تحقق من ArticleGPT
أنواع المقالات
مقالات إخبارية

اجذب المزيد من القراء بمقالات إخبارية محدثة ومبنية على الحقائق.

تقرير إخباري عن منتجات Amazon

احصل على المزيد من العمولات من خلال تقارير منتجات Amazon ذات المصداقية.

تقييمات منتجات Amazon المنفردة

يمكنك تحقيق المزيد من المبيعات من خلال مراجعات منتجات Amazon المنفردة المستندة إلى الحقائق.

ملخصات المنتج العامة

اجذب المزيد من الزيارات من خلال تقارير المنتجات العامة المدروسة جيدًا.

مراجعات منتج واحد

قم بإعداد مراجعة منتج واحدة موثوقة وصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين.

أدلة إرشادية

قم بتوفير حلول قيمة لقرائك باستخدام أدلة إرشادية عملية.

مقالات مقارنة المنتجات

ساعد قرائك على إجراء عمليات شراء مستنيرة من خلال مقارنات صادقة بين المنتجات.

أدوات المقالة

قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى مقالات فريدة وصديقة لمحركات البحث (SEO).

بودكاست إلى المادةقريباً

قم بتحويل المحتوى المنطوق بسهولة من البودكاست إلى مقالات مكتوبة

BrowserGPT

BrowserGPT

اكتشف أقوى مساعد ChatGPT الشامل للويب.

تحقق من BrowserGPT
تحقق من ملحق HIX.AI لمتصفح Chrome
إنتاجية
Google Doc

اكتب // للاستمتاع بمساعدة الذكاء الاصطناعي التي نقدمها أثناء الكتابة في مستندات Google.

Gmail

اكتب // قم بصياغة رسائل بريد إلكتروني مقنعة وردود مخصصة.

الشريط الجانبي

اكتشف بديل الشريط الجانبي Bing الأكثر قوة لمتصفح Chrome.

محرك البحث

ابحث عن استجابات HIX.AI الشاملة من بين نتائج البحث النموذجية.

شريط البحث السريع

حدد أي نص عبر الإنترنت لترجمته، أو إعادة كتابته، أو تلخيصه، وما إلى ذلك.

وسائل التواصل الاجتماعي
Twitter

اكتب // لإنشاء منشورات Twitter موجزة لكنها قوية بهذا الاتجاه.

Instagram

اكتب // لإنشاء تسميات توضيحية جذابة لمنشوراتك على Instagram.

Facebook

اكتب // لصياغة منشورات Facebook التفاعلية التي تشرك مجتمعك.

Quora

اكتب // لتقديم إجابات قيمة ومؤيدة على Quora.

Reddit

اكتب // لصياغة منشورات Reddit التي تلقى صدى لدى مجتمعات معينة.

YouTube

تلخيص مقاطع فيديو YouTube الطويلة بنقرة واحدة.

أدوات
بيت > ChatGPT > أفضل أدوات كشف GPT للدردشة وأدوات فحص ChatGPT

أفضل أدوات كشف GPT للدردشة وأدوات فحص ChatGPT

com.chatgpt

يُحدث ChatGPT ثورة في الطريقة التي ندير بها الأعمال ونؤدي مهامنا اليومية. على الرغم من أن ChatGPT مفيد للغاية في إنشاء المحتوى، إلا أنه يأتي مع نصيبه العادل من المخاوف الأخلاقية والأمنية، مثل نشر معلومات مضللة أو سرقة أي شيء. لذلك، أصبح استخدام أداة ChatGPT Detector أمرًا ضروريًا للحفاظ على التحقق والتوازن في المحتوى المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

تمامًا كما تظهر بدائل ChatGPT الجديدة كل يوم، فإن المزيد والمزيد من أدوات الكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي تشق طريقها إلى السوق لتحقيق تكافؤ الفرص. وهذا يجعل الأمر صعبًا بعض الشيء لاختيار أفضل أداة فحص GPT للدردشة من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتوفرة في السوق. لكن لا تقلق؛ نحن هنا للمساعدة.

في هذه المقالة، سنستعرض 9 من أفضل أدوات كشف ChatGPT ، بالإضافة إلى إيجابياتها وسلبياتها، لمساعدتك في اختيار الأداة المناسبة وفقًا لاحتياجاتك. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا نتعمق في الأمر!

استخدم ChatGPT الخالي من تسجيل الدخول لإنشاء رسائل اختبار

هل لديك فضول لمعرفة ما إذا كانت كاشفات ChatGPT تعمل بالفعل؟ باستخدام ChatGPT بدون تسجيل الدخول ، يمكنك إنشاء نص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي وتقييم قدرات كاشفات ChatGPT بدقة.

أفضل أدوات كشف GPT للدردشة وأدوات فحص ChatGPT

المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي يغمر الإنترنت في الوقت الحالي، ومن الصعب للغاية تحديده. على الأقل، الأمر صعب بالنسبة لنا نحن البشر. ومع ذلك، يمكن لمدقق محتوى الذكاء الاصطناعي الجيد التمييز بين المحتوى الذي ينشئه الإنسان والمحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي من ChatGPT . ومع ذلك، فإن جميع الأدوات ليست متساوية من حيث الدقة والكفاءة. استنادًا إلى رؤى السوق، إليك بعض أفضل أدوات كاشف ChatGPT لعام 2023 والتي توفر دقة وكفاءة ممتازة:

Originality.AI (أفضل كاشف ChatGPT بشكل عام)

أصالة

تأسست Originality.ai في عام 2022 على يد جون جيلهام. إنها أداة قوية جدًا للكشف عن الذكاء الاصطناعي والدردشة GPT. يأتي مزودًا بواجهة تشرح نفسها بنفسها ولها منحنى تعليمي صفر عمليًا. وبصرف النظر عن هذا، يمكنه أيضًا اكتشاف الانتحال ويعمل بكفاءة مع محتوى GPT-4 أيضًا.

أفضل ما في Originality هو أنها واحدة من أدوات كاشف Chat GPT القليلة في السوق والتي يمكنها تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي حتى بعد تشغيله من خلال أداة إعادة الصياغة. علاوة على ذلك، فإنه يسلط الضوء على محتوى الذكاء الاصطناعي والمحتوى المسروق بألوان مختلفة لمساعدتك على تقييم ومراجعة المحتوى الخاص بك بطريقة أفضل.

الجانب السلبي الوحيد للأصالة هو أنها ليست مجانية ولا يمكن استخدامها دون الاشتراك. ومع ذلك، فهو صديق للميزانية للغاية ولا يتقاضى سوى 0.01 دولار لكل 100 كلمة.

التسعير:

  • يبدأ من 20 دولارًا (0.01 لكل 100 كلمة)

الايجابيات:

  • تبلغ دقتها أكثر من 76%.
  • إنه قادر على اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي حتى بعد إعادة صياغة المحتوى.
  • الأصالة قادرة على اكتشاف محتوى GPT-4 أيضًا.
  • إنه يعطي قيمة مئوية لكل عملية مسح ويسلط الضوء أيضًا على النص الذي به مشكلات في المحتوى الخاص بك.

سلبيات:

  • الحد الأدنى لخطة التسعير هو 20 دولارًا.
  • ولا يمكن استخدامه دون الاشتراك.
  • قد يحكم أحيانًا على المحتوى المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي.

المصحح (أفضل مدقق GPT للدردشة المجانية)

مصحح

تم تأسيس تطبيق Corrector بواسطة شركة Grammar Buddies Ltd في عام 2022. في الأصل، بدأ كأداة للتدقيق النحوي لمساعدة الأشخاص على التحقق من جودة المحتوى الخاص بهم والتحقق منه. ومع ذلك، فقد تطورت من أداة بسيطة للتدقيق النحوي إلى منصة أكثر شمولاً تقدم مجموعة واسعة من الميزات، مثل اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي، والتحقق من الانتحال، وما إلى ذلك.

يقدم تطبيق Corrector كاشفًا بسيطًا لمحتوى الذكاء الاصطناعي مصممًا خصيصًا لتحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام Chat GPT-3. يستخدم معالجة اللغات الطبيعية (NLP) وخوارزميات التعلم العميق لمساعدتك على التمييز بين المحتوى الذي ينشئه الإنسان والمحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي بدقة مناسبة.

أفضل ما في تطبيق Corrector هو أنه مجاني تمامًا، ولا تحتاج حتى إلى التسجيل في موقعه لاستخدامه. علاوة على ذلك، فهو يسمح لك بمسح ما يصل إلى 800 كلمة في المرة الواحدة، وليس هناك حد لعدد عمليات المسح. على الجانب الآخر، لا يسلط الضوء على النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يجعل من الصعب على المستخدم تحديد المحتوى الإشكالي.

التسعير:

  • حر

الايجابيات:

  • لقد ساعد Corrector الأشخاص على التحقق من المحتوى والتحقق منه لبعض الوقت؛ إنها أداة مجربة ومختبرة.
  • كاشف الذكاء الاصطناعي الخاص به مجاني تمامًا.
  • تعتمد الأداة على خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحديد المحتوى المكتوب آليًا بدقة.
  • يعرض نسبة مئوية لتفرد النص بعد كل عملية مسح.

سلبيات:

  • يمكنك مسح 800 كلمة فقط في المرة الواحدة.
  • عليك الانتظار 60 ثانية بين كل فحص.
  • هناك الكثير من الإعلانات المنبثقة على الموقع.
  • لا يسلط الضوء على النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

GPTZero (أفضل ماسح ضوئي لـ ChatGPT ناشئ)

com.gptzero

تم تطوير GPTZero بواسطة إدوارد تيان في عام 2022 كمشروع أطروحة جامعية. واليوم، تطورت لتصبح أداة قوية للكشف عن الذكاء الاصطناعي وحصلت أيضًا على تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار .

إنها أداة مجانية للكشف عن ChatGPT ، ولا تحتاج حتى إلى التسجيل للوصول إليها. ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ويتيح لك لصق المحتوى أو تحميل ملف لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

يوفر GPTZero دقة اكتشاف تصل إلى 52% في المتوسط. علاوة على ذلك، فإن هذا المدقق قادر أيضًا على تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT -4 بالإضافة إلى LlaMA. على عكس معظم أدوات التحقق ChatGPT ، لا يمنحك GPTZero النسبة المئوية للمحتوى الذي تم اكتشافه بواسطة الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، فهو يسلط الضوء على المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يسمح لك بتحديد المحتوى الإشكالي ومراجعته.

التسعير:

  • حر

الايجابيات:

  • ليس عليك تسجيل الدخول لاستخدام الأداة.
  • يمكنك تحميل الملفات والمستندات للمسح الضوئي.
  • يقدم عددًا من عمليات التكامل.

سلبيات:

  • لا تظهر قيمة النسبة المئوية.
  • دقة الكشف ليست كبيرة.

GPTRadar (أفضل كاشف GPT للدردشة مع التقارير الأكثر تفصيلاً)

com.gptradar

تأسست GPTRadar في عام 2023 على يد فريق صغير من متعلمي الآلة يُدعى NeuralText. يحتوي مدقق Chat GPT على واجهة مستخدم مباشرة ويوفر رؤى مثيرة للاهتمام عند مسح النص ضوئيًا. وبصرف النظر عن إخبارك بكمية النص المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي، فإن GPTRadar يمنحك أيضًا رؤى تفصيلية حول مدى تعقيد النموذج الذي تم استخدامه لإنشاء المحتوى الممسوح ضوئيًا.

يمكن لـ GTRadar أيضًا توفير معلومات حول توزيع الرمز المميز للمحتوى الممسوح ضوئيًا. علاوة على ذلك، يمكن لكاشف Chat GPT أيضًا اكتشاف الانتحال. الجانب السلبي الوحيد لهذه الأداة هو أنها مدفوعة. يقوم المدقق بتحصيل الرسوم منك على أساس رمزي، ويمنحك 2000 رمزًا مجانًا. بمجرد إنفاقها، يمكنك شراء رموز إضافية.

التسعير:

  • بدءًا من 0.02 دولار لكل 100 رمز

الايجابيات:

  • الأداة سهلة الاستخدام.
  • على الرغم من دفعه، فإنه يمنحك 2000 رمزًا مجانًا.
  • يوفر رؤى مفصلة عند مسح المحتوى.
  • ويمكنه اكتشاف الانتحال أيضًا.

سلبيات:

  • يمكن أن يكون نظام التسجيل الخاص به مربكًا للأشخاص الذين لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي.
  • دقتها مشكوك فيها في بعض المناسبات.

Winston AI (أفضل كاشف ChatGPT بأعلى دقة)

ونستون

تأسست Winston AI في عام 2022. تتم إدارة الأداة من قبل فريق صغير مكون من 10 أشخاص، ويتم تمويلها ذاتيًا بالكامل. من حيث الدقة، يعد Winston AI واحدًا من أفضل أدوات فحص الذكاء الاصطناعي المتوفرة حاليًا. وفقًا لمراجعات المستخدمين، تتمتع هذه الأداة بدقة اكتشاف تصل إلى 84%. إلى جانب الدقة الرائعة، توفر الأداة أيضًا واجهة مستخدم رائعة.

يتيح لك Winston AI فحص المحتوى الخاص بك ببساطة عن طريق نسخه/لصقه في منطقة النص التي يوفرها ويمنحك أيضًا خيارًا لتحميل ملف. يقوم بتحليل المحتوى الخاص بك بدقة ويمنحك النسبة المئوية للنص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي في المحتوى الخاص بك. علاوة على ذلك، فإنه يسلط الضوء أيضًا على النص الذي به مشكلات، مما يسهل عليك مراجعة المحتوى الخاص بك.

هناك نقطة إضافية أخرى في Winston AI وهي قدرته على التقاط محتوى ChatGPT 4 بدقة كبيرة. علاوة على ذلك، فإنه لا ينتج أي نتائج إيجابية أو سلبية كاذبة. الجانب السلبي الوحيد لـ Winston AI هو سعره الباهظ. يبدأ سعره من 18 دولارًا شهريًا مقابل 80 ألف كلمة، وهو أعلى بكثير مقارنة بمنافسيه.

التسعير:

  • بدءًا من 18 دولارًا شهريًا مقابل 80000 كلمة.

الايجابيات:

  • دقة كبيرة، حتى عند استخدام الكاشف لفحص محتوى ChatGPT -4.
  • لا تنتج أي نتائج إيجابية كاذبة.
  • يبرز النص ويوفر قيم النسبة المئوية.
  • إنه قادر على اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي حتى لو تمت إعادة صياغته.

سلبيات:

  • غالي.

Copyleaks (أفضل مدقق GPT للدردشة المجانية لـ GPT-4 )

تسريبات

تأسست Copyleaks في عام 2015 على يد اثنين من خبراء تحليل النصوص. وتركز الشركة على استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتطوير برامج متقدمة لتحليل النص، وتمكنت من جمع 6 ملايين دولار في عام 2022 .

إنها واحدة من أفضل أدوات الكشف عن Chat GPT في السوق والتي يمكنها اكتشاف محتوى GPT-3/3.5 و GPT-4 بدقة دون إنتاج أي نتائج إيجابية كاذبة. علاوة على ذلك، فهو يوفر معدل دقة لائق يبلغ حوالي 66%.

على الرغم من أن Copyleaks هو كاشف Chat GPT جيد جدًا، إلا أنه يميل إلى المعاناة عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام. تسلط الأداة الضوء فقط على المحتوى الذي به مشكلات دون إعطاء نسبة إجمالية لمحتوى الذكاء الاصطناعي المكتشف. ومع ذلك، فهو يعرض نسبة مئوية من المحتوى الذي تم اكتشافه بواسطة الذكاء الاصطناعي عندما تقوم بتحريك الماوس فوق النص المميز، وهو أمر جيد ولكنه ليس مثاليًا تمامًا.

التسعير:

  • حر

الايجابيات:

  • إنها دقيقة بشكل مدهش بالنسبة لأداة مجانية.
  • يمكنك البدء في استخدام الأداة دون الحاجة إلى التسجيل.
  • إنه مجاني تمامًا.
  • يمكن اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة GPT-3.5 و GPT-4 .

سلبيات:

  • الأداة ليست سهلة الاستخدام.
  • يقدم فقط عددًا محدودًا من عمليات الفحص يوميًا.

ZeroGPT (أفضل مدقق ChatGPT لفحص المحتوى على دفعات)

com.zerogpt

ZeroGPT هي أداة كشف نص تعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويرها بواسطة الفريق الذي يقف وراء ChatGPT . يستخدم تقنية DeepAnalyse لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بجميع اللغات الرئيسية. يسمح لك بفحص المحتوى الخاص بك عن طريق نسخ/لصق النص في الأداة أو تحميل الملف. بعد الفحص، يمنحك النسبة المئوية للمحتوى الذي تم اكتشافه بواسطة الذكاء الاصطناعي ويسلط الضوء عليه أيضًا.

وفقًا للشركة، تم تدريب ZeroGPT من خلال تحليل 10 ملايين مقالة مختلفة (سواء أنشأها الإنسان أو أنشأها الذكاء الاصطناعي)، وهو يوفر دقة تصل إلى 98%. ومع ذلك، في السيناريوهات العملية، فإنها تحقق دقة تصل إلى 68% كحد أقصى، وغالبًا ما تواجه صعوبة في التمييز بين المحتوى الذي ينشئه الإنسان والمحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.

إحدى المزايا الرئيسية لـ ZeroGPT هي أنه يعمل بشكل جيد مع GPT-4 بالإضافة إلى Bard وغيرها من تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية الرئيسية. ومع ذلك، فهو عرضة للإيجابيات والسلبيات الكاذبة. علاوة على ذلك، فإنها تكافح من أجل اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي الذي تمت إعادة صياغته أو تمريره عبر أداة الإخفاء.

التسعير:

يقدم ZeroGPT خططًا مجانية ومدفوعة.

  • مجانًا - 0 دولار (ما يصل إلى 15000 حرف لكل اكتشاف)
  • Pro - 6.99 دولارًا شهريًا (ما يصل إلى 50000 حرف لكل اكتشاف + فحص 5 ملفات دفعية)
  • عدم التسوية - 8.49 دولارًا شهريًا (ما يصل إلى 100000 حرف لكل اكتشاف + فحص 50 ملفًا دفعيًا)

الايجابيات:

  • واجهة بديهية والقدرة على استخدام الإصدار المجاني دون تسجيل الدخول.
  • يُنشئ تقارير بتنسيق PDF لكل عملية مسح، لتكون بمثابة دليل على السرقة الفكرية الخالية من الذكاء الاصطناعي.
  • إنه يضمن خصوصيتك ولا يستخدم النص الخاص بك لتدريب نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص به.
  • يعمل بشكل جيد مع جميع تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية الرئيسية، مثل GPT-3.5 و GPT-4 و Bard وLLaMA وما إلى ذلك.

سلبيات:

  • النسخة المجانية تسمح لك بالتحقق من 15000 حرف فقط.
  • النضال ضد محتوى الذكاء الاصطناعي المعاد صياغته.
  • يولد إيجابيات كاذبة وسلبيات كاذبة.

Content at Scale (أفضل كاشف GPT للدردشة مع إمكانية التحقق من الانتحال)

محتوى

تم إطلاق Content at Scale في سبتمبر 2022 بواسطة جاستن ماكجيل بهدف تبسيط إنتاج محتوى تحسين محركات البحث. بدأت الشركة بأداة كتابة تعمل بالذكاء الاصطناعي ولكنها توسعت تدريجيًا وقدمت أداة للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي للتحقق من محتوى ChatGPT . أداة كشف الذكاء الاصطناعي هذه مجانية تمامًا وتسمح لك بالتحقق من 25000 حرف في دورة واحدة دون الاشتراك.

يقوم Content at Scale بتحليل الأنماط المخفية وبنية الجملة واختيارات الكلمات المحتملة في الجملة لاكتشاف استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء المحتوى. وفقًا للشركة، تقوم الأداة بتحليل المحتوى على مستوى الفقرة والجملة وتوفر دقة بنسبة 98.3% في اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي.

يعمل Content at Scale بشكل جيد مع GPT 4، ويدعم جميع اللغات الرئيسية، ويوفر أيضًا ميزات التحقق من الانتحال. علاوة على ذلك، فهو يمنحك نسبة من المحتوى الذي تم اكتشافه بواسطة الذكاء الاصطناعي ويسلط الضوء أيضًا على المحتوى بألوان مختلفة اعتمادًا على احتمالية استخدام الذكاء الاصطناعي في المحتوى.

التسعير:

  • حر

الايجابيات:

  • يمنحك نسبة مئوية من محتوى الذكاء الاصطناعي ويسلط الضوء أيضًا على النص الإشكالي.
  • يعمل بشكل جيد مع GPT-3، و GPT-4 ، و Bard ، وغيرها من نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية الرئيسية.
  • يكتشف محتوى الذكاء الاصطناعي حتى بعد إعادة الصياغة.
  • ويمكنه أيضًا اكتشاف الانتحال.

سلبيات:

  • يكافح من أجل تحديد المحتوى الذي ينشئه الإنسان بدقة.
  • يمكن أن تكون غير دقيقة وغير متسقة.
  • لا يعطيك خيار رفع ملف

مُصنف النصوص الخاص بـ OpenAI (تم إيقافه)

openai

تم إطلاق OpenAI's Text Classifier في مارس 2023 بهدف التمييز بين المحتوى الذي ينشئه الإنسان والمحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، لم يتمكن من الارتقاء إلى مستوى الضجيج وكان يعاني من مشكلات خطيرة تتعلق بعدم الدقة. قدمت الأداة دقة تبلغ 26% فقط، مما يجعلها أداة غير فعالة إلى حد كبير. ومما زاد الطين بلة، أن هذه النسبة انخفضت أكثر عند تحليل المحتوى القصير (أقل من 1000 حرف).

بصرف النظر عن هذا، واجه مُصنف النصوص الخاص بـ OpenAI صعوبات خاصة عندما كان عليه التعامل مع محتوى بأي لغة أخرى غير الإنجليزية. بالنظر إلى جميع أوجه القصور، أوقفت OpenAI فجأة أداة تصنيف النصوص في يوليو 2023. ومع ذلك، تعمل الشركة باستمرار على تحسين تقنية اكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي الخاصة بها وقد تعيد إطلاق نسخة محسنة من الأداة في المستقبل القريب.

التسعير:

  • مجاني (توقف الآن)

الايجابيات:

  • سهولة الاستعمال.
  • يقدم عمليات فحص غير محدودة مجانًا.

سلبيات:

  • دقة سيئة.
  • النضال ضد لغات أخرى غير الإنجليزية.
  • غير فعال ضد المحتوى الأقصر.

افكار اخيرة

المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي هو سيف ذو حدين. من ناحية، تتيح أدوات الذكاء الاصطناعي، مثل Chat GPT و HIX.AI ، للمستخدمين إمكانية إنشاء محتوى لمدة أشهر في غضون أيام. ومن ناحية أخرى، يمكن أيضًا استخدام هذه الأدوات لنشر معلومات كاذبة. يساعد برنامج اكتشاف Chat GPT في مراقبة محتوى الذكاء الاصطناعي والتأكد من عدم قدرة الأشخاص على استخدام محتوى الذكاء الاصطناعي لإحداث ضرر.

وفي الوقت نفسه، يمكن لبرنامج كشف Chat GPT أن يعيق الأشخاص الذين يستخدمون أدوات الذكاء الاصطناعي بطريقة غير ضارة. إذا كنت ترغب في الاستفادة من قوة المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي ولكنك تخشى أن يتم وضع علامة على المحتوى الخاص بك إذا قام شخص ما بتحليله، فيمكنك التفكير في استخدام HIX Bypass ، وهي أداة مصممة لإنشاء محتوى ذكاء اصطناعي غير قابل للاكتشاف.

إنه مزيل للكشف عن الذكاء الاصطناعي يقوم بتحويل النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى نص يشبه الإنسان تمامًا بنقرة واحدة. إنه يحافظ على نيتك الأصلية بينما يساعدك على تجاوز معظم أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي الموجودة في السوق اليوم.

ومع ذلك، يرجى توخي الحذر عند استخدام هذه الأداة بطريقة مسؤولة وعدم استخدامها لإنشاء محتوى غير مرغوب فيه أو مضلل.

الأسئلة المتداولة حول كاشف ChatGPT

هل أدوات كشف Chat GPT وAI غير قابلة للخداع؟

إن أدوات الكشف عن GPT والمدققين في الدردشة ليست مقاومة للخداع. تفشل هذه الأدوات أحيانًا في تحديد المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي بدقة.

هل برنامج كشف الدردشة GPT دقيق؟

تعتمد دقة أي أداة كشف تعمل بالذكاء الاصطناعي على عدد من العوامل. تتضمن هذه العوامل خوارزمية الأداة لتحليل المحتوى، ومدى جودة كتابة المحتوى، وما إذا كان قد تم بذل أي جهود لإخفاء محتوى الذكاء الاصطناعي. لا يوجد برنامج كشف Chat GPT أو AI دقيق بنسبة 100%. حتى أفضل الأدوات المتاحة حاليًا تتمتع بمستوى دقة يبلغ حوالي 80%.

كيف تعمل أجهزة كشف الدردشة GPT؟

معظم برامج كاشف Chat GPT تحارب النار بالنار. تستخدم هذه الأدوات قوة الذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع معالجة اللغات الطبيعية (NLP) لالتقاط الأنماط التي تتبعها Chat GPT عند إنشاء المحتوى.

المنشورات ذات الصلة

عرض المزيد
  • أفضل 10 أدوات لفحص الانتحال باستخدام الذكاء الاصطناعي لاكتشاف نص الذكاء الاصطناعي/محتوى ChatGPT

    اكتشف أفضل أدوات فحص الانتحال باستخدام الذكاء الاصطناعي التي يمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا كانت أدوات الذكاء الاصطناعي قد تم استخدامها لكتابة جزء من النص. استخدم أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي هذه للتأكد من أنك لن تتلقى نتائج إيجابية كاذبة.

  • ما هو ChatGPT ؟

    ChatGPT هي أداة ذكاء اصطناعي أحدثت ثورة في العالم. ولكن ما هو ChatGPT ؟ تعرف على كيفية عمل ChatGPT هنا.

  • 13 من أفضل محرري ChatGPT

    هل تبحث عن أداة ذكاء اصطناعي يمكنها إعادة كتابة النص الخاص بك في غضون ثوانٍ؟ اختر أفضل 13 أداة لإعادة كتابة النصوص بتقنية الذكاء الاصطناعي لإعادة كتابة نص ChatGPT الخاص بك واحصل على نص فوري وعالي الجودة يشبه النص البشري.

  • أفضل 30 بديلاً ChatGPT في عام 2024

    هل تحتاج إلى بديل AI لـ ChatGPT ؟ لقد حصلنا على ظهرك! هذه هي أفضل بدائل ChatGPT في عام 2023 لمجموعة متنوعة من الاستخدامات.

English

HIX AI Writer
ArticleGPT
BrowserGPT
Tools
Pricing
Home > ChatGPT > Top Chat GPT Detectors & ChatGPT Checkers

Top Chat GPT Detectors & ChatGPT Checkers

Jessica Shee
Written by
Jessica SheeProfessional Tech Writer
Updated on:Mar 01, 2024
chatgpt

ChatGPT is revolutionizing the way we conduct business and perform our day-to-day tasks. While ChatGPT is extremely helpful in content creation, it comes with its fair share of ethical and security concerns, like spreading misinformation or plagiarizing anything. Therefore, using a ChatGPT Detector tool has become a necessity to keep a check and balance on AI-powered content.

Just like new ChatGPT alternatives are emerging every day, more and more AI-content detection tools are making their way to the market to level the playing field. This makes it a little tricky to choose the best Chat GPT Checker from a wide range of options in the market. But don’t worry; we are here to help.

In this article, we are going to review 9 of the best ChatGPT detector tools, along with their pros and cons, to help you choose the right tool according to your needs. So, without further ado, let’s dive into it!

Utilize This Login-Free ChatGPT to Create a Test Messages

Curious to see if ChatGPT detectors actually work? With this no-login ChatGPT, you can generate AI-generated text and thoroughly assess the capabilities of ChatGPT detectors.

Top Chat GPT Detectors & ChatGPT Checkers

AI-generated content is flooding the internet right now, and it’s incredibly hard to identify. At least, it’s difficult for us humans. However, a good AI-content checker can distinguish between human-generated content and AI-generated content from ChatGPT. Having said that, all tools are not equal in terms of accuracy and efficiency. Based on market insights, here are some of the best ChatGPT Detector tools in 2023 that offer excellent accuracy and efficiency:

Originality.AI (Best ChatGPT Detector Overall)

originality

Originality.ai was founded in 2022 by Jon Gillham. It is a pretty robust AI and Chat GPT detection tool. It comes with a self-explanatory interface and has practically zero learning curve. Aside from this, it can also detect plagiarism and works efficiently with GPT-4 content as well.

The best thing about Originality is that it’s one of the few Chat GPT detector tools in the market that can identify AI-generated content even after it has been run through a paraphrasing tool. Moreover, it highlights AI content and plagiarized content in different colors to help you evaluate and revise your content in a better way.

The only downside of Originality is that it’s not free and cannot be used without signing up. Having said that, it’s very budget-friendly and charges only $0.01 per 100 words.

Pricing:

  • Starting from $20 (0.01 per 100 words)

Pros:

  • It has an accuracy of over 76%.
  • It is capable of detecting AI content even after content has been paraphrased.
  • Originality is capable of detecting GPT-4 content as well.
  • It gives a percentage value for every scan and also highlights problematic text in your content.

Cons:

  • The minimum pricing plan is $20.
  • It cannot be used without signing up.
  • It may sometimes judge the human-written content as AI-generated.

Corrector (Best Free Chat GPT Checker)

corrector

Corrector App was founded by Grammar Buddies Ltd in 2022. Originally, it started off as a grammar-checking tool helping people check and verify the quality of their content. However, it has evolved from a simple grammar-checking tool into a more comprehensive platform offering a wide range of features, such as AI content detection, plagiarism checking, etc.

Corrector App offers a simple AI-content detector designed specifically to identify content generated using Chat GPT-3. It uses Natural Language Processing (NLP) and Deep Learning algorithms to help you distinguish between human-generated and AI-generated content with decent accuracy.

The best thing about the Corrector App is that it’s completely free, and you don’t even need to register on their site to use it. Moreover, it allows you to scan up to 800 words at a time, and there isn’t a limit on the number of scans. On the flip side, it doesn’t highlight the AI-generated text, which makes it difficult for a user to pinpoint the problematic content.

Pricing:

  • Free

Pros:

  • Corrector has been helping people check and verify content for quite some time; it’s a tried and tested tool.
  • Its AI detector is completely free.
  • The tool relies on AI algorithms to accurately identify machine-written content.
  • Displays a percentage score for text uniqueness after every scan.

Cons:

  • You can only scan 800 words at a time.
  • You have to wait 60 seconds between each check.
  • There are a lot of pop-up ads on the website.
  • Doesn’t highlight the AI-generated text.

GPTZero (Best Emerging ChatGPT Scanner)

gptzero

GPTZero was developed by Edward Tian in 2022 as a university thesis project. Today, it has evolved into a powerful AI detection tool and has also received $3.5M in funding.

It is a free ChatGPT detector tool, and you don’t even need to sign up to access it. And it features a very simple user interface and lets you paste content or upload a file for AI-generated content detection.

GPTZero offers around 52% detection accuracy on average. Moreover, this checker is also capable of identifying content generated by ChatGPT-4 as well as LlaMA. Unlike most ChatGPT Checkers, GPTZero doesn’t give you the percentage of AI-detected content. However, it does highlight the AI-generated content, allowing you to pinpoint the problematic content and revise it.

Pricing:

  • Free

Pros:

  • You don’t have to sign in to use the tool.
  • You can upload files and documents for scanning.
  • Offers a number of integrations.

Cons:

  • Doesn’t show a percentage value.
  • Detection accuracy isn’t great.

GPTRadar (Best Chat GPT Detector With Most Detailed Reporting)

gptradar

GPTRadar was founded in 2023 by a small team of machine learners called NeuralText. This Chat GPT checker has a straightforward user interface and provides interesting insights when scanning text. Apart from telling you how much of your text is written by AI, GPTRadar also gives you detailed insights into the complexity of the model that was used to generate scanned content.

GPTRadar can even provide information on token distribution for your scanned content. Moreover, this Chat GPT detector can also pick up plagiarism. The only downside of this tool is that it’s paid. The checker charges you on a token basis, and it gives you 2,000 tokens for free. Once you spend them, you can purchase additional tokens.

Pricing:

  • Starting from $0.02 per 100 tokens

Pros:

  • The tool is easy to use.
  • Despite being paid, it gives you 2,000 tokens for free.
  • Provides detailed insights when scanning content.
  • It can detect plagiarism as well.

Cons:

  • Its scoring system can be confusing for people who aren’t tech-savvy.
  • Its accuracy is questionable on some occasions.

Winston AI (Best ChatGPT Detector With Highest Accuracy)

winston

Winston AI was founded in 2022. The tool is being managed by a small team of 10 people, and it’s entirely self-funded. In terms of accuracy, Winston AI is one of the best AI checker tools available right now. According to user reviews, this tool has a detection accuracy of up to 84%. Along with superb accuracy, the tool also offers a great user interface.

Winston AI allows you to scan your content by simply copying/pasting it into the text area it provides and also gives you an option to upload a file. It thoroughly analyzes your content and gives you the percentage of AI-generated text in your content. Moreover, it also highlights the problematic text, making it easier for you to revise your content.

Another plus point of Winston AI is its ability to pick up ChatGPT 4 content with great accuracy. Furthermore, it doesn’t produce any false positives or negatives. The only downside of Winston AI is its steep price. Its pricing starts at $18 per month for 80,000 words, which is significantly higher in comparison to its competitors.

Pricing:

  • Starting from $18 per month for 80,000 words.

Pros:

  • Great accuracy, even when the detector is used for checking ChatGPT-4 content.
  • Doesn’t produce any false positives.
  • Highlights text and provides percentage values.
  • It is capable of detecting AI content even if it has been paraphrased.

Cons:

  • It’s expensive.

Copyleaks (Best Free Chat GPT Checker For GPT-4)

copyleaks

Copyleaks was founded in 2015 by two text analyst experts. The company focuses on using AI technology to develop advanced software for analyzing text, and it managed to raise $6M in 2022.

It is one of the best Chat GPT detection tools in the market that can accurately detect GPT-3/3.5, and GPT-4 generated content without producing any false positives. Moreover, it offers a decent accuracy rating of around 66%.

Although Copyleaks is a pretty decent Chat GPT detector, it tends to suffer when it comes to usability. The tool only highlights problematic content without giving an overall percentage of detected AI content. Having said that, it does show a percentage of AI-detected content when you hover your mouse over the highlighted text, which is fine but not exactly ideal.

Pricing:

  • Free

Pros:

  • It’s surprisingly accurate for a free tool.
  • You can start using the tool without having to sign up.
  • It’s completely free.
  • Can detect -GPT-3.5 and GPT-4 generated content.

Cons:

  • The tool isn’t user-friendly.
  • Offers only a limited number of scans daily.

ZeroGPT (Best ChatGPT Checker For Checking Content In Batches)

zerogpt

ZeroGPT is an AI text detection tool developed by the team behind ChatGPT. It uses DeepAnalyse technology to detect AI-generated content in all major languages. It allows you to scan your content by copying/pasting the text into the tool or uploading the file. After the scan, it gives you the percentage of the AI-detected content and also highlights it.

According to the company, ZeroGPT has been trained by analyzing 10 Million different articles (both human-generated and AI-generated), and it offers up to 98% accuracy. However, in practical scenarios, it yields up to 68% accuracy at max and often struggles to differentiate between human-generated and AI-generated content.

One of the major benefits of ZeroGPT is that it works well with GPT-4 as well as Bard and other major generative AI technologies. Having said that, it is prone to false positives and negatives. Moreover, it struggles to detect AI content that has been paraphrased or passed through a masking tool.

Pricing:

ZeroGPT offers both free and paid plans.

  • Free - $0 (Up to 15 000 Characters per detection)
  • Pro - $6.99/mo (Up to 50 000 Characters per detection + 5 Batch files check)
  • Zero Compromise - $8.49/mo (Up to 100 000 Characters per detection + 50 Batch files check)

Pros:

  • Intuitive interface and ability to use the free version without logging in.
  • Generates PDF reports for every scan, serving as proof of AI-free plagiarism.
  • It ensures your privacy and doesn’t even use your text for training its AI model.
  • Works well with all major generative AI technologies, such as GPT-3.5, GPT-4, Bard, LLaMA, etc.

Cons:

  • The free version allows you to check only 15,000 characters.
  • Struggles against paraphrased AI content.
  • Generates false positives and false negatives.

Content at Scale (Best Chat GPT Detector With Plagiarism Checking Ability)

content

Content at Scale was launched in September 2022 by Justin McGill with an aim to streamline SEO content production. The company started with an AI writing tool but gradually expanded and introduced an AI content detection tool for checking ChatGPT content. This AI detector tool is completely free and allows you to check 25,000 characters in one turn without signing up.

Content at Scale analyzes the hidden patterns, sentence structure, and probable word choices in a sentence to detect the use of AI in content generation. According to the company, the tool analyzes the content on both paragraph and sentence levels and offers 98.3% accuracy in AI content detection.

Content at Scale works well with GPT 4, supports all major languages, and also offers plagiarism-checking features. Moreover, it gives you a percentage of the AI-detected content and also highlights the content in different colors depending on the likelihood of the use of AI in the content.

Pricing:

  • Free

Pros:

  • Gives you a percentage of AI content and also highlights the problematic text.
  • Works well with GPT-3, GPT-4, Bard, and other major generative AI models.
  • Detects AI content even after paraphrasing.
  • It can also detect plagiarism.

Cons:

  • Struggles to accurately identify human-generated content.
  • It can be inaccurate and inconsistent.
  • Doesn’t give you an option to upload a file.

OpenAI’s Text Classifier (Discontinued)

openai

OpenAI’s Text Classifier was launched in March 2023 with an aim to differentiate between human-generated and AI-generated content. However, it couldn’t live up to its hype and had serious inaccuracy issues. The tool offered only 26% accuracy, making it a highly ineffective tool. To make things worse, this percentage dropped even lower when analyzing short content (less than 1,000 characters).

Aside from this, OpenAI’s Text Classifier specifically struggled when it had to deal with content in any language other than English. Considering all the shortcomings, OpenAI abruptly discontinued its Text Classifier in July 2023. Having said that, the company is continuously working on improving its AI content detection technology and may relaunch an improved version of the tool in the near future.

Pricing:

  • Free (Discontinued Now)

Pros:

  • Ease of use.
  • Offers unlimited scans for free.

Cons:

  • Poor accuracy.
  • Struggles against languages other than English.
  • Ineffective against shorter content.

Final Thoughts

AI-generated content is a double-edged sword. On one hand, AI tools such as Chat GPT and HIX.AI enable users to generate months’ worth of content within days. On the other hand, these tools can also be used to spread false information. Chat GPT detection software helps keep AI content in check and make sure that people cannot use AI content to cause harm.

At the same time, Chat GPT detection software can get in the way of people using AI tools in a harmless way. If you want to utilize the power of AI-generated content but are afraid that your content can get flagged if someone analyzes it, you can consider using HIX Bypass, which is a tool designed to generate undetectable AI content.

It is an AI detection remover that converts your AI-generated text into fully human-like text in one single click. It preserves your original intent while helping you bypass most AI detectors on the market today.

However, please be careful to use this tool responsibly and not use it to create spam or misleading content.

Frequently Asked Questions about ChatGPT Detector

Are Chat GPT and AI Detectors Fool-proof?

Chat GPT detectors and checkers aren’t fool-proof. These tools sometimes fail to identify AI-generated content accurately.

Is Chat GPT Detector Software Accurate?

The accuracy of any AI detection tool depends on a number of factors. These factors include the algorithm of the tool to analyze content, how well the content has been written, and whether any efforts have been made to mask AI content. No Chat GPT or AI detection software is 100% accurate. Even the best tools available right now have an accuracy level of around 80%.

How do Chat GPT Detectors Work?

Most Chat GPT detector software fights fire with fire. These tools use the power of AI in combination with Natural Language Processing (NLP) to pick up patterns followed by Chat GPT when generating content.

Related Posts

View More